Wednesday, May 30, 2012

حقيقة البلاغات ضد الفريق أحمد شفيق

شاء الله العلي القدير أن تجيء بين يدي صور البلاغات التي قدمت للنائب العام ضد الفريق أحمد شفيق وزير الطيران المدني السابق في عهد الرئيس السابق مبارك، والمرشح الرئاسي الحالي، وحيث أنني وجدت أن ليس كل منا يعلم بشأن تلك البلاغات فقدد قررت أن أنشرها هنا كي يصبح الجميع على علم بذلك الشأن علما نافيا للجهالة حتى لا يأتي أحدهم فيما بعد ويقول ليتني كنت علمت قبل التصويت في الإنتخابات.
وصور البلاغات المقدمة للنائب العام تتراوح بين التربح / الكسب غير المشروع وإهدار المال العام ومخالفة قانون 89 لسنة 98 باصدار أوامر مباشرة لجهات بعينها وإسناد المشروعات لها بدلا من طرح مناقصات و/أو مزايدات طبقا لقانون 89 والمواد المكملة له، وكل تلك البلاغات من المفروض أنها رهن التحقيق إلا أن أن أحد المسؤولين ذكر لصاحب أحد البلاغات أن تلك التحقيقات ستتوقف ويتم حفظ البلاغات حال فوز المدعو في حقه/ الفريق أحمد شفيق بانتخابات رئاسة الجمهورية.
وقد حاولت ترتيب الملفات التي حصلت عليها ووضعها فيما يلي:

  • التربح والكسب غير المشروع، الحصول على أراضي الدولة:








  • مخالفات إهدار المال العام والتربح:
 أولا صورة للطعن المقدم إلى المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، وأوردته أولا في هذا القسم لأنه يحوي ملخص المخالفات الخاصة بإهدار المال العام والمرتبطة بمطار القاهرة بإجمالي 11 مخالفة تم تقديم 11 بلاغ بها إلى نيابة الأمةال العامة ضد الفريق أحمد شفيق..


وفيما يلي التقرير المبدئي عن نتائج تفتيش سلطة الطيران المدني المصري على مطار القاهرة الدولي خلال الفترة من 3 إلى  14/4/2011 والمثبت به الحالة السيئة للمطار:












وصور المستندات المقدمة للنيابة:











نص البلاغ:








  • أمر مباشر للقيام بعمل الممر الجديد:











  •  أمر مباشر للقيام بعمل البرج الجديد:











  • أمر مباشر لعقد الشركة الألمانية Fraport لإدارة المطار:
بعد إدارتها للمطار لخمس سنوات "أصبح مطار القاهرة بدون ترخيص وهذه كارثة وعار على مصر بين دول العالم بعد أن كان مطار القاهرة الأول في إفريقيا والشرق الأوسط".. 













  • أمر مباشر للقيام بتوريد ماكينات التفتيش "بثلاثة أضعاف القيمة الحقيقية":








  • أمر مباشر للقيام بعمل عقد صيانة المبنى الجديد لشركة بن لادن (المراسم):
بالرغم من أنه لا بد أن تقوم الشركة المنفذة للمبنى (المراسم أيضا) بعمل صيانة لمدة سنتين بدون مقابل كما ذكرت شروط المناقصة..













  • أمر مباشر للقيام بعمل ميكنة لتسع مطارات بعد إلغاء المناقصة المطروحة لذلك:








  • صندوق تطوير الطيران المدني والنهب المستباح:










ذلك هو كل ما وقع بيدي حتى الآن وأرجو من الإخوة الكرام ممن لديه القدرة علي تفريغ ما جاء في تلك الصور من كتابة أن يفعل ويقوم بنشرها في شكل كتابة هنا أو في أي موقع آخر، كما وبرجاء المساعدة في نشر تلك المستندات من أجل بلدنا الحبيبة مصر.

3 comments:

  1. بلدنا الحبيبه راحت فداهيه خلاص ،لو أنت بتحب مصر فعلا دور برضه على تاريخ الإخوان الأسود و أقسم بالله أنك ستجد ما ذكرته على شفيق مجرد لعب عيال بالمقارنه مع تاريخ الإخوان الأسود، من خيانه إلى تكفير إلى قتل وبرضه حتلاقى تربح و مص لدماء المصريين ، ده غير طبعا تحريف الدين و إستخدامه بل إمتطائه لأغراضهم الدنيئه ، و تخابر مع دول أجنبيه و نفاق و قتل، يعنى من شفيق لإخوان يا قلبى لا تحزن ، إعرف تاريخ الإخوان كويس و بعدين إختار يا أخى بس إعرف الأول إقراءوا التاريخ أرجوكم

    ReplyDelete
    Replies
    1. هات دليل واحد على الكذب و الافترا اللى انت بتقوله ده.. اذا كانت الداخلية و أمن الدولة و المخابرات ماعرفوش يلفقولهم أى أدلة تدينهم و كانوا بيعتقلوهم و بيحاكموهم بدون دليل على أى جرم.. هو ده التاريخ اللى واضح انك ماتعرفش عنه حاجة و بتظيط و خلاص

      Delete
  2. يا ريت لو عندك مستندات تتعلق بالمال العام أو القتل أو أيا مما ذكرته فيما يمس المواطن المصري فبرجاء نشره أو إعطائي إياه حتى أنشره، فقط يجب أن يكون هناك مستندات

    ReplyDelete